منتدى البرصا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتنا زوار الموقع الكرام نود اعلامكم جميعا بان المنتدى مفتوحاً للجميع
لذلك فلا تبخلوا علينا بزيارتكم والتصفح ولو بالقراءة والدعاء

لا نريد ان نجبركم على التسجيل للتصفح نريدكم فقط ان استفدتم شيئاً من الموقع بان تدعو من قلبك لصاحب الموضوع والعاملين بالموقع

ودمتم بحفظ الله ورعايته
"خير الناس أنفعهم للناس"
المدير : ياســــين المقفتــــــــاح

منتدى البرصا

 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بويول : مباراة ميلان هي أهم مباراة هذا العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tilila fcb
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 19
الجنس : انثى
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 20/03/2012
الموقع : www.fcbarcelona2012.allahmuntada.com

مُساهمةموضوع: بويول : مباراة ميلان هي أهم مباراة هذا العام   الإثنين أبريل 02, 2012 12:13 pm

كابتن نادي برشلونة المخضرم "كارليس بويول" تحدث في المؤتمر الصحفي الذي يخص مباراة يوم الغد بين برشلونة وميلان في دوري الأبطال، وقال أن مواجهة ميلان يوم الغد هي من أهم مباريات النادي هذا الموسم، وشدد على ضرورة الهجوم وتسجيل الأهداف، مع الأعتراف بصعوبة اللقاء.
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

قال كارليس بويول "مباراة الغد ! أنها أهم مباراة يجب أن نفوز كي نستمر في دوري الأبطال، لايوجد هامش للخطأ يجب علينا الحذر ، فعلينا أن نخوض المباراة وكأنها مباراة نهائية".

وأضاف "يجب الهجوم والدفاع، وأنا أعلم أن مباراة الغد ستكون صعبة، ولكن يجب علينا الحذر وأن نسجل الأهداف، ونحافظ على نظافة شباكنا، كي نتأهل للدور المقبل".

وعن الحضور الجماهيري والدعم لنادي برشلونة يوم الغد في الكامب نو قال بويول "أعتقد أن هناك في الكامب نو سيكون حضور الجماهير بشكل كبير، أنها كنهائي بطولة، وأنا واثق من المشجعين ودعمهم للفريق".

وعن لعبه في مركز الظهير لتعويض غياب اريك ابيدال قال بويول "أن سعيد في هذا المركز، صحيح أنه ليس مركزي الأساسي، ولكن أنا أعمل دائماً على مساعدة الفريق كي نخرج من الأزمات".

وعن مواجهة ميلان ثلاث مرات هذا الموسم قال بويول "لايوجد مباراة جيدة وسيئة، فريقنا يحب أن يلعب ويتمتع باللعب وأن يسير إلى الأمام في تحقيق الأنتصارات، ويجب علينا أن نقدم مستوى عالي كي نحقق الفوز في أي مباراة".

وعن خطورة لاعب برشلونة السابق ابراهيموفيتش يوم الغد قال بويول " ابراهيموفيتش هو من أفضل اللاعبين في العالم، لديه مهارات عالية، يجب علينا أن نراقبه وأن لانجعله يدخل منطقة المرمى، أنه لاعب خطير في مواجهة الحارس، ويجب منعه من التمريرات داخل منطقة الجزاء لأنه يجيد ذلك"، وحذر الكابتن بويول أيضاً من سرعة مهاجمي ميلان وقال "هناك لاعبين في ميلان يمتازون بالسرعة مثل باتو وروبينيو ويجب أن لانغفل عنهم أيضاً".

وعن أمكانية وصول برشلونة إلى الدور نصف نهائي قال بويول "أنا فخور جداً بذلك، برشلونة أستطاع أن يصل إلى هذه الأدوار في عدة مناسبات، وهذا أمر مميز للفريق في دوري أبطال أوروبا".

وحول تقدمه في العمر والأستمرار مع الفريق قال بويول "الأهم هو تجنب الاصابات، والمضي قدماً مع النادي، نحن نلاحظ وخاصة في دول مثل أيطاليا وجود عدد من كبار اللاعبين ممن تجاوزو الثلاثين من العمر مع تقديم الأحترام لهم".

وأخيرا تحدث بويول بكلمات مختصرة "يجب علينا أن نفوز يوم الغد وهذا هو الأهم الأنتقال إلى الدور النصف نهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن ثم علينا أن نركز في القادم من المباريات"
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يــــــاسيــــــــــــــن
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 205
الجنس : ذكر
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 18/03/2012
الموقع : منتدى البارصا
الساعة الأن :

مُساهمةموضوع: رد: بويول : مباراة ميلان هي أهم مباراة هذا العام   الثلاثاء أبريل 03, 2012 12:06 pm

أنت على حق بويول ميلان أهم مباراة ونتمنى الفوز في المباراة.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة] [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة] [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fcbarcelona2012.allahmuntada.com
 
بويول : مباراة ميلان هي أهم مباراة هذا العام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البرصا :: ::منتدى الرياضة :: :: كوووورة عالمية :: الدوري الإسباني :: برشلونة-
انتقل الى: